تخطى إلى المحتوى الرئيسي
التعليم عن بعد الخاص بكلية علوم الأرض
  • أنت الآن تدخل بصفة ضيف (تسجيل الدخول)
Elearning-ScT
  • البوابة
  • الدروس
    بحث عن درس
  • إرشادات و دعم
    دعم دليل الحائز الجديد على الباكالوريا دليل الطالب
  • تحميل
    Acrobar reader Mozilla Firefox
  • العربية ‎(ar)‎
    English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎ العربية ‎(ar)‎

Analyse des documents cartographiques

  1. الصفحة الرئيسية
  2. المقررات الدراسية
  3. قسم التخطيط
  4. الليسانس
  5. ليسانس 2
  6. تهيئة الإقليم
  7. السداسي 3
  8. Analyse des documents cartographiques ( M T l2)

مخطط الموضوع

  • عام

    • Annonces منتدى
  • الموضوع 1

    • Volet 1 Introuction à lanalyse des documents cartographiques ملف
  • الموضوع 2

    • FICHE 1 PRESENTATION DE LA CARTE TOPOGRAPHIQUE ملف
  • الموضوع 3

    • FICHE 2 CARTE TOPOGRAPHIQUE ET MODES DE REPRESENTATION CONVENTIONNELS DES ELEMENTS DU MILIEU doc ملف
  • الموضوع 4

    • FICHE 3 LANALYSE TOPOGRAPHIQUE, LA PREMIERE DEMARCHE DU COMMENTAIRE DE LA CARTE ملف
  • الموضوع 5

    • Volet 2 UNE VARIETE DE DOCUMENTS CARTOGRAPHIQUES AU SERVICE DE LAMENAGEMENT DU TERRITOIRE ملف
  • الموضوع 6

    • الموضوع 7

      • الموضوع 8

        • الموضوع 9

          • Analyse des documents cartographiques ( M T l2)
          • عام
          • الموضوع 1
          • الموضوع 2
          • الموضوع 3
          • الموضوع 4
          • الموضوع 5
          • الموضوع 6
          • الموضوع 7
          • الموضوع 8
          • الموضوع 9
          • الصفحة الرئيسية
          • التقويم
          klass



          مركز الشبكات ونظم المعلومات والاتصالات والتعليم عن بعد.

          روابط مفيدة
          • موقع جامعة عنابة
          • موقع info.univ-annaba.dz
          • الصفحات الشخصية لأساتذة جامعة عنابة
          • البريد الإلكتروني
          إتصل بنا

          جامعة باجي مختار - عنابة ص بريد 12 ، عنابة 23000 ، الجزائر.

          هاتف : +213 (0) 38 57 02 05

          البريد الإلكتروني : elearning@univ-annaba.dz

          تجدنا على

          جميع الحقوق محفوظة © 2020 - CRSICT، جامعة باجي مختار – عنابة.

          ملخص الاحتفاظ بالبيانات